عالم الاضواء والرومانسة

اهلا وسهلا بكم في منتدى عالم الاضواء والرومانسة نور المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مهند" أثار صراخ الفتيات وبكائهم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امواج بلا شاطئ



عدد الرسائل : 25
تاريخ التسجيل : 07/08/2008

مُساهمةموضوع: مهند" أثار صراخ الفتيات وبكائهم   الثلاثاء أغسطس 12, 2008 7:15 pm

"مهند" أثار صراخ الفتيات وبكائهم
أبطال مسلسل "نور" يلتقون جمهورهم في مبنى mbc بدبي






دبي - العربية.نت
التقى أبطال المسلسل التركي المدبلج "نور" مع جمهورهم في مبنى mbc بمدينة دبي للإعلام الأحد 18-5-2008.

واحتشد عشاق نجوم المسلسل من الجنسين أمام مبنى mbc للحصول على صور تذكارية خاصة بذيلها توقيع نجوم المسلسل، فيما سرت موجة من الصراخ والبكاء بين الفتيات لدى رؤيتهن بطل المسلسل الممثل كيفانتش تاتليتوغ "مهند" يترجل من سيارته أمام مبنى القناة.

ويذكر أن مسلسل "نور" يقع في 165 حلقة، وتقوم فيه الممثلة التركية سونغول بأداء دور "نور" الزوجة الوفية لزوجها "مهند" الذي تزوجته بعد وساطةٍ عائلية.

مهند وشقيقته في المسلسل
وفي المسلسل نرى "مهند" غير راغب فيها بسبب حبه لـ "هيام" التي رفضت عائلته الزواج منها، لتموت بعد ذلك في حادثٍ مأساوي، وبسبب هذه الأحداث تصبح "نور" حزينة جدا لكنها لا تستسلم، إذ تحاول فهم زوجها "مهند"، الذي كان أحيانا يجرحها وأحيانا أخرى يبتسم لها.

ولم يبخل النجوم المسلسل خلال لقائهم بالجمهور في مبنى mbc في الإجابة عن أسئلة الصحفيين وكذلك الجمهور. وأعرب "مهند" عن سعادته بمدى الحب والجماهيرية التي يتمتع بها هو، والمسلسل في العالم العربي، ومدى معرفة الجمهور بأدقّ تفاصيل حياته.

بادر عدد من الفتيات إلى سؤاله عن علاقته السابقة بملكة جمال العالم لعام 2002 "آزرا أكين" التي ربطتها به علاقة استمرت لأكثر من أربع سنوات. كما تناولت الأسئلة بعض جوانب حياته المهنية كنشاطاته في عروض الأزياء التركية والعالمية، وسعيه لنيل ألقاب جديدة بعد فوزه بلقبي "أفضل عارض أزياء في العالم"، و"أفضل عارض أزياء في تركيا".

شقيقة مهند في المسلسل
وأعرب "مهند" عن إعجابه الشديد بجمال الفتيات العربيات اللواتي يتمتّعن، على حدّ قوله، بمواصفات جمالية خاصة، تجمع بين الحُسْن التركي ونظيره العربي. ولدى سؤاله عن مدى إمكان ارتباطه بفتاة عربية، قال مهندّ: "لا يوجد أي مانع يحول دون ذلك، فالفتاة العربية معروفة بإخلاصها، ومشاعرها الجيّاشة، ولن أتردد لحظةً واحدة في الإعراب عن مشاعري لفتاةٍ أشعر بانجذابٍ نحوها، فأنا أؤمن بالحب من النظرة الأولى!".

الجمهور
يُذكر أن نجاح مسلسل "نور" على شاشة mbc4 يأتي استكمالاً لسلسلة النجاحات التي حققتها الدراما التركية المدبلجة التي استهلّتها شاشات mbc بعرضها لـ "إكليل الورد" و"سنوات الضياع" على mbc1، ومن ثمّ مسلسل "نور" الذي تدور أحداثه في أسرة "تشادوغلو" الثرية والعريقة، إذ تتشعّب العلاقات على محاور عدة، تطال قضايا اجتماعية مختلفة مثل الحب والصراع الطبقي ومشكلات الفقر ومغريات المال والعمل.

ويبقى أن نشير إلى غياب الممثلة التركية سونغول أودان -التي تؤدي دور "نور"- عن الحفل بسبب دعوى قضائية تلاحقها من قبل زوجها، على خلفية أنباء ترددت حول علاقة حب "حقيقية" تجمعها مع كيفانتش تاتليتوغ الذي يؤدي دور "مهند" في المسلسل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مهند" أثار صراخ الفتيات وبكائهم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» فوائد الفلفل البارد او "الفلفل الرومي"
» مشاكل المفاصل " موضوع يهمك "
» تجنبي أسئلة "العكننة" الزوجية
» °¨°°o°°¨" آآآآآآآآآخر صيحات الشعر القصير °¨°°o°°¨"
» يـلآإ تعـآلو تعلـموا اللغه الإيرآنيــه ^^"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الاضواء والرومانسة :: قسم أخبار الفنانين وصورهم-
انتقل الى: