عالم الاضواء والرومانسة

اهلا وسهلا بكم في منتدى عالم الاضواء والرومانسة نور المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لوسيون الجسم المرطّب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فرشة رمل البحر

avatar

عدد الرسائل : 27
العمر : 26
تاريخ التسجيل : 05/08/2008

مُساهمةموضوع: لوسيون الجسم المرطّب   الإثنين أغسطس 18, 2008 5:42 am



تصعب مقاومة إطلالة البشرة المسمّرة الجميلة وسحرها الأخّاذ. غير أنّ العلماء باتوا يعتقدون أنّ 80% من التغيير الذي تشهده البشرة ونطلق عليه تسمية "التقدّم في السن"، يعود إلى التعرّض لأشعة الشمس. أمّا الجيد في الأمر فهو أنّ النساء بتن أكثر ذكاءً حيال حماية نفسهنّ من الشمس وقد انتشرت رسالة التحذير هذه حول العالم لتبلغ كافة المستهلكين.

وتجدر الإشارة إلى أنّ إحصاء "الحقيقة العالمية في الجمال" Global Truth in Beauty الذي أجرته Clinique، يُظهر أنّ 87% من النساء يستعلمن الآن مستحضرات بمؤشّر حماية بدرجة SPF15 أو أكثر. لكنّ الخبر السيئ في كلّ هذا، يكمن في كون ثلث النساء فقط يستعملن مستحضرات وقاية من أشعة الشمس يومياً.

كذلك، توصّل إحصاء Clinique إلى أنّ الخطوط الرفيعة والتجاعيد ولون البشرة غير متجانس كلّها وقائع غالباً ما تُعتبر من أكبر التحديات التي تواجهها المرأة في العناية ببشرتها. وقد أعلن أكثر من نصف النساء اللواتي شملهنّ الإحصاء في الولايات المتحدة الأميركية أنهنّ شعرن أنّ تعرّضهنّ لأشعة الشمس كان له تأثير كبير على مظهر بشرتهنّ.

لكن، كيف نحقّق أفضل ما للبشرة ونحصل في الوقت نفسه على اسمرار متوهّج صحيّ؟ لقد قدّمت Clinique الحلّ الأمثل، إذ بات بإمكان الجميع الحصول على ذلك الوهج المتألق لبشرةٍ لَفَحَتها أشعة الشمس على مدار السنة، وذلك من دون قضاء ساعاتٍ تحت الشمس وتعريض البشرة لضرر حقيقي.

فانسي أمر مستحضرات الاسمرار التلقائي الماضية التي تحدث فوضى عارمة وتتطلّب الكثير من وقتك- واحصلي على اسمرار رائع، آمن، لا يمكن تفرقته عن لون البشرة الطبيعي، من دون التعرّض لأشعة الشمس؛ اسمرارٌ بات أسهل بكثير من ذي قبل.

ها إنّ Clinique تقدّم لوسيون الجسم المرطّب Touch of Bronze: إنّه مرطّب الجسم المثالي للاستعمال اليومي، إذ يرطّب البشرة ويهدّئها.

تحتوي تركيبة هذا المستحضر على مواد مستقاة من تكنولوجيا الاسمرار الطبيعي المميّزة، وعلى مستوى منخفض من مكوّن الاسمرار التلقائي المرهف (ديهايدروكسايد أسيتون DHA) الذي يسمح لكلّ إلهة شمس أن تخصّص تدريجياً حدّة لون بشرتها المتجانس والمتزايد من حيث درجة الاسمرار.

لن تحصلي بعد الآن على لون غير المتجانس على ساقيك وذراعيك. فلوسيون الجسم المرطّب Touch of Bronze لا يخطئ قط ثم أنّ تركيبته السريعة الجفاف تعزّز لون البشرة وتجعله متجانساً.
فلن تظهر أيّ خطوط غير متجانسة اللون، كما أنّ تركيبة هذا المستحضر لا تكون دبقة أو لزجة على الإطلاق، ولا تحدث أيّ فوضى.

بالإضافة إلى ذلك، فإنّ تركيبة لوسيون الجسم المرطّب Touch of Bronze الخفيفة الوزن وغير الدهنية، تساعد على تقوية وظيفة درع الحماية كما أنّها تحتوي على مكوّنات مرطّبة تساعد على تهدئة البشرة وتغذيتها في اللحظة نفسها ومع الوقت.

أمّا اللون فيبرز خلال 24 ساعة ويتفاقم أكثر فأكثر ليتحوّل إلى وهجٍ داكنٍ بعد 4 أيام من عملية الوضع.

ويمكن الحصول على حدّة اللون القصوى بعد أسبوع من الاستعمال اليومي. يُهدى هذا المستحضر لكلّ إلهة شمس مهما كان نوع بشرتها.

سعر البيع الموصى به: لوسيون الجسم المرطّب Touch of Bronze، سعة 150 مل 105 درهم إماراتي

تحياتي لكم
فرشة رمل البحر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لوسيون الجسم المرطّب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الاضواء والرومانسة :: قسم الجمال والأناقة-
انتقل الى: