عالم الاضواء والرومانسة

اهلا وسهلا بكم في منتدى عالم الاضواء والرومانسة نور المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 عمر دياب يعود الى السينما بفلمين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امواج بلا شاطئ



عدد الرسائل : 25
تاريخ التسجيل : 07/08/2008

مُساهمةموضوع: عمر دياب يعود الى السينما بفلمين   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 2:34 am






محمود فوزى السيد – mbc.net
فيما أعلن المطرب المصري عمرو دياب عن عودته إلى السينما بعد 15 عاما من الغياب بفيلمين من إنتاج شركة "جود نيوز"، تعرض جمهوره الكبير الذي تجاوز أكثر من 80 ألف شخص، للضرب بالعصي على بوابات الدخول من رجال الأمن الذين استعانت بهم الشركة المنظمة لحفله الغنائي الذي أحياه مؤخرا بمنطقة مارينا المصرية.
وقال عمرو- في مداخلةٍ هاتفية مع قناة "الحياة" الفضائية المصرية- إنه اجتمع مع الإعلامي عماد الدين أديب مؤخرا، واتفقا على أن تنتج له شركة "جود نيوز" فيلمين، الأول رومانسي غنائي، والثاني حركة (أكشن)، على أن يكون ذلك خلال العام القادم.
وأشار إلى أنه وقَّع بالفعل على العقد الخاص بالفيلمين، مشيرا إلى أنه سعيد بالعودة مرة أخرى للسينما، كاشفا عن أنه رفض عشرات السيناريوهات التي قُدمت له خلال السنوات الماضية لتركيزه في الغناء والحفلات الفنية.
وعلى صعيد آخر، تعرض جمهور عمرو دياب للضرب بالعصي على بوابة الحفل، الذي أحياه مؤخرا في منتجع "جولف بورتو مارينا" بالساحل الشمالي بمصر، إذ تسبب الزحام الشديد أمام بوابات دخول الحفل إلى قيام "البودى جاردات" الذين استعانت بهم الشركة المنظمة بضرب الجمهور بالعصي وبالأيدي؛ في محاولةٍ للسيطرة على الزحام والتدافع الشديد.
أزمة مرورية وأعلى سعر
في السياق نفسه، تسبب جمهور عمرو في أزمةٍ مرورية شديدة على الطريق الصحراي الممتد من الساحل الشمالي إلى محافظة مرسى مطروح قبل بدء الحفل بأكثر من 5 ساعات، وهو ما كان سببا فى تأخر عمرو دياب نفسه عن الحفل لأكثر من ساعتين قضاهما وسط الزحام في سيارته قبل الوصول لمكان الحفل.
حالة التجمهر والزحام التي حدثت على الطريق، وأمام بوابات الحفل الخارجية، جعلت رجال الأمن يقومون بالاستعانة بقوةٍ إضافيةٍ من شرطة الأمن المركزي للسيطرة على الموقف، وبناء سد بشري ضخم أمام آلاف الشباب الذين قام بعضهم بإثارة أعمال شغب في محاولات لاقتحام مكان الحفل والدخول من بوابات المنتجع.
وتسبب هذا الموقف في إصابة جمهور دياب بحالةٍ من السخط على الشركة المنظمة التي لم تحترم محبى دياب، الذين سافروا إلى مارينا للاستمتاع بصوت نجمهم المفضل، وقضاء سهرة لا تتكرر، إلا كل عام، بعكس ما حدث في حفل العام الماضي، الذي كان أكثر تنظيما واحتراما لجمهور دياب.
من جانبه، أبدى عمرو دياب سعادته بالحضور الجماهيري الذي شهده الحفل، والذي تخطى 80 ألف شخص، وقال لجمهوره إنه في طريق حضوره للمسرح قابل العدد نفسه تقريبا في الشارع ممن ينتظرون الدخول، وتمنى أن يستطيعوا جميعا حضور الحفل لأنهم من جمهوره الذى يعشقه، ويعمل دائما على إضفاء حالة السعادة على حياتهم.
يذكر أن عمرو دياب تقاضى مليونا و200 ألف جنيه مصري (نحو ربع مليون دولار) كأجر عن الحفل، وهو أعلى أجر يحصل عليه مطرب فى تاريخ الحفلات في مصر، ليبقى عمرو دياب هو النجم الأعلى أجرا في الحفلات في العالم العربي.


تحياتي لكم
امواج بلا شاطئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
عمر دياب يعود الى السينما بفلمين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الاضواء والرومانسة :: قسم أخبار الفنانين وصورهم-
انتقل الى: