عالم الاضواء والرومانسة

اهلا وسهلا بكم في منتدى عالم الاضواء والرومانسة نور المنتدى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تامر حسني يجدد حبه لمي عزالدين

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امواج بلا شاطئ



عدد الرسائل : 25
تاريخ التسجيل : 07/08/2008

مُساهمةموضوع: تامر حسني يجدد حبه لمي عزالدين   الثلاثاء أغسطس 19, 2008 3:31 am




محمود فوزي السيد - mbc.netبعد ساعاتٍ قليلة من عودته من بيروت حيث أحيا حفلا فنيا ضخما هناك، يستعد المطرب الشاب تامر حسني لتصوير الجزء الثاني من فيلم "عمر وسلمى"، بعد ما وضع اللمسات النهائية على قصة الفيلم الذي يكتبه بنفسه، وتشارك في بطولته الفنانة مي عز الدين.

وفي حوارٍ خاص مع موقع mbc.net، قال تامر إنه يضع حاليا اللمسات النهائية على قصة الجزء الثاني من فيلمه "عمر وسلمى"، مضيفا أنه "خلال أيام قليلة سينتهي من كتابة آخر جزء من قصة "عمر وسلمى".

وأشار إلى أنه ينتهز فرصة وجوده في مصر حاليا لعقد جلسات عمل مكثفه مع السيناريست أحمد عبد الفتاح لكتابة سيناريو الفيلم، ليبدأ تصوير أحداثه بمجرد انتهائه من الجولة الغنائية العربية التي بدأها قبل عدة أشهر.

وعن البطلة المرشحة للوقوف أمامه في الجزء الثاني، قال تامر "بطلة الفيلم هي الفنانة مي عز الدين- كما صرحت من قبل- ولم يحدث أي تغيير، لأن مي هي بطلة الجزء الأول، وستبقى طالما قررنا تصوير جزء آخر، وهذا ما اتفقنا عليه من البداية".

وأوضح أن الجزء الثاني من الفيلم "يتناول قصة عمر وسلمى بعد الزواج، وماذا يحدث لهما، وهي مفاجأت خاصة سيعرفها الجمهور بمجرد عرض الفيلم".

وعن توقيت العرض قال تامر "أحضِّر لبدء التصوير خلال أسابيع قليلة، لأنني أريد عرض الفيلم في موسم عيد الأضحى المبارك".

وأضاف تامر "الفيلم أيضا من إنتاج محمد السبكي- منتج الجزء الأول- وهذا ما ينفي وجود أية خلافات بيننا بسبب فيلمي الأخير "كابتن هيما"، الذي تعاونت فيه مع الشركة العربية، فالسبكي منتج كبير وأنا أحبه وأحترمه على المستوى الشخصي والفني، لذلك أتشرف بالعمل معه من جديد".

وعلى صعيد جولته الغنائية العربية، أكد تامر سعادته الكبيرة بنجاح جولته الغنائية العربية التي زار خلالها معظم الدول والعواصم العربية، والتي كان آخرها بيروت منذ أيام، معربا عن سعادته باستقبال الجمهور اللبناني الذي وصفه- بالجمهور الذواق- له وتفاعله مع أغنياته، في أول زيارة له إلى لبنان.

ولفت تامر إلى أنه يستعد حاليا للسفر إلى تونس لإحياء حفل كبير، ضمن حفلات ليالي مهرجان قرطاج، وهو الحفل الذي يتوقع منظمو المهرجان أن يخرج واحدا من أهم وأقوى حفلاته على الإطلاق، بسبب النجاح الكبير الذي حققه تامر في تونس الأسبوع الماضي بإحيائه أربع حفلات في أربع مدن تونسية مختلفة، حققت جميعها النجاح.

يُذكر أن تامر قرر إنهاء جولته الغنائية العربية بحفلٍ ضخم اتفق على إحيائه بمدينة حمص السورية يوم 22 أغسطس/ آب الحالي، ليستعد بعدها لتصوير فيلمه الجديد.

كما قرر تامر تقديم حفل واحد فقط في شهر رمضان المقبل بخيمة "سوليدير" الرمضانية مقابل 500 ألف جنيه، وهو أعلى أجر مطرب فى الخيم الرمضانية هذا العام.

فرحة اللبنانيات

كان تامر ألهب جمهوره اللبناني في بيروت بعددٍ من أغانيه، حتى أن بعض النساء خلعن أساورهن، وخواتمهن، وألقينها نحوه، تعبيرا عن فرحتهن بزيارته إلى لبنان.

واختار النجم المصري هذه الأجواء الحميمة ليحتفل بعيد ميلاده مع معجباته اللاتي جئن من مدن وقرى لبنان، في حفل مساء الجمعة الماضي، الذي نفدت تذاكره قبل موعده بأسبوع.

وقد شهدت قاعة الحفل حالةً من الصراخ والتصفيق والحماس، وترديد أغاني تامر والترحيب به قبل أن يدخل القاعة متأخرا، وخاصة في ظل حالة الهرج والمرج والزحام الشديدة.

وما أن أطل تامر في ساعات ما قبل منتصف الليل حتى انتابت الجمهور حالة من الهيستيريا الكاملة، وهم يهتفون بصوت واحد لتامر حسني مرحبين به، خاصة أنه يزور لبنان لأول مرة ليغني فيه.

وقبل أن يفتتح تامر الحفل ردد الجمهور كلمات أغنيته الجديدة "هي دي"، مما اضطر تامر إلى أن يتماشى مع الجمهور المتعطش للفرح والغناء والرقص بعد الاستقرار الذي شهده لبنان مؤخرا.

تحياتي لكم
امواج بلا شاطئ
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تامر حسني يجدد حبه لمي عزالدين
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عالم الاضواء والرومانسة :: قسم أخبار الفنانين وصورهم-
انتقل الى: